المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب تصدر أحكاما في حق المتهمين بتحريض القاصرين في أحداث الداخلة .

المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب تصدر أحكاما في حق المتهمين بتحريض القاصرين في أحداث الداخلة .
بتاريخ 2 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

أصدرت المحكمة الابتدائية بوادي الذهب ، مساء الخميس، أحكاما تراوحت بين البراءة وستة أشهر حبسا نافذا في حق تسعة متهمين توبعوا من أجل تهمة “تحريض قاصرين على مهاجمة أفراد القوات العمومية بالداخلة”.

وقضت المحكمة بستة أشهر حبسا نافذا في حق ستة متهمين بعد متابعتهم من أجل “تحريض قاصرين على مهاجمة أفراد القوات العمومية بالداخلة” وبأدائهم غرامة مالية قدرها 2000 درهم لكل واحد منهم .

من جهة أخرى قضت المحكمة بمتابعة قاصرين اثنين في حالة سراح مؤقت .

يذكر أن مصالح المنطقة الإقليمية الأمنية بوادي الذهب، تمكنت يوم الثلاثاء الماضي من إيقاف تسعة عناصر قاموا بتحريض مجموعة تتكون من 40 شخصا، أغلبهم من القاصرين، من أجل مهاجمة أفراد القوات العمومية، بصفة مباغتة، باستعمال الحجارة والعصي والزجاجات الحارقة، مما أدى إلى إصابة عدد من عناصر هذه القوات بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك بأحياء أم التونسي واكسيكسات ولبشات المتواجدة بوسط مدينة الداخلة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.