عــــــــاجل ..العماري يفجر قنبلة من العيار الثقيل داخل مقر العدالة والتنمية اثناء لقاء العثماني

عــــــــاجل ..العماري يفجر قنبلة من العيار الثقيل داخل مقر العدالة والتنمية اثناء لقاء العثماني
بتاريخ 21 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، أن موقفه من الدخول للحكومة من عدمه لا زال تابثا على قرار 8 أكتوبر، في تلميح إلى اصطفافه بالمعارضة، مشيرا إلى أنه قبل دعوة فتح المشاورات مع حزب العدالة والتنمية، “لا زلنا على موقفنا موقف 8 أكتوبر”.

ومرر العماري خلال تصريحه للصحافة قبل قليل، سؤال الرغبة في الدخول للحكومة من عدمه لرئيس الحكومة المعين سعد الدين العثماني طالبا من الصحافة أن يسألوه هل طلب من “البام” المشاركة في الحكومة أم أن الأمر اقتصر على فتح المشاورات، “مشاورات تشكيل الحكومة بالنسة للحزب الذي طلب أن يدخل للحكومة، فاسألوا العثماني هل طلب منا الدخول في الحكومة”.

وحاول العماري في البداية التهرب من سؤال الاستمرار في المعارضة أن الدخول للحكومة منوها بـ “الانفتاح على كل السياسية مسألة مستحبة ويجب أن تستمر لأننا في كل مواقعنا الحالية او المستقبلية”.

واعتبر العماري المنهجية التي يقوم بها الرئيس المعين منهجية جيدة هذا لا يعني أن منهجية بنكيران لم تكن كذلك، غير أنه لكل واحد منهما طريقته، وأنا أحترم السيد عبد الإله مثلما احترم السيد سعد ”.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.