رياضة

حسنية أكادير تحقق فوزا ثمينا على الفتح الرباطي يضعها في مرتبة آمنة .

النهار24 : أكادير .

تمكن نادي حسنية أكادير ، من تجاوز كبوة كأس العرش ، محققا انتصارا مهما على حساب ضيفه الفتح الرباطي ، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب أدرار ، وذلك لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل “أبناء السكتيوي” لهذه المباراة وعينهم على تجاوز كبوة  كأس العرش ، حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل مبكرا، وتحديدا في الدقيقة 21 ، من زمن الشوط الأول، بواسطة اللاعب يوسف مهري ، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الحسنية بهدف لصفر .

وفي الشوط الثاني، دخلت الحسنية بنهج مغاير ، محاولة تعزيز النتيجة بهدف آخر ، حيث تمكن اللاعب الشماخ من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 من مجريات الشوط الثاني .

وفي الدقيقة 65 قلص مدافع الفتح الرباطي قاسمي النتيجة بعد تسجيله لهدف بصرية رأسية أسكنها في مرمى الحسنية ؛ لتنتهي المباراة بإنتصار غزالة سوس بهدفين لهدف واحد  .

وبهذا الفوز، رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط الى النقطة الـ26 نقطة في المركز التاسع ، بينما جمدت الهزيمة رصيد الفتح الرباطي عند النقطة الـ 28 ، في المركز السادس .

 انتصار نادي حسنية أكادير يؤكد صحوته الأخيرة بقيادة الإطار الوطني عبدالهادي السكتيوي الذي يسير بالفريق إلى بر الأمان وبدعم من المكتب المسير وعلى رأسهم الحبيب سيدينو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى