رئيس المجلس الإقليمي لأسا يعقد لقاء عمل مع المدير العام للمركز السينمائي المغربي بالرباط .

رئيس المجلس الإقليمي لأسا يعقد لقاء عمل مع المدير العام للمركز السينمائي المغربي بالرباط .
بتاريخ 22 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

استقبل السيد رشيد التامك ، رئيس المجلس الإقليمي لآسا الزاك اليوم الثلاثاء 21 مارس 2107 في الرباط من قبل المدير العام للمركز السينمائي المغربي السيد صارم الفاسي الفهري.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي جرى بحضور السيد حسن المتقي ، رئيس القسم الإداري والمالي والسيدة خديجة فدي ، رئيسة قسم الإنتاج ، أوجه التعاون بين الجانبين ودرسا أمكانيات استثمار المؤهلات الطبيعية لإقليم آسا الزاك لجعله منصة للإنتاج السينمائي وقبلة للاستثمارات في المجال.
وقد أعرب السيد الفاسي الفهري بالمناسبة عن استعداد المركز السينمائي المغربي لمواكبة المجلس في برنامجه من خلال التأطير والمواكبة والتسويق.
من جهته أعرب السيد رشيد التامك عن تقديره للمركز ولإدارته ، معربا عزم المجلس تطوير البنيات وتعبئة الإمكانيات لتحقيق طموح الإقليم في استقطاب الأعمال السينمائية المدرة للفائدة الاقتصادية على سكان الإقليم.
واتفق الجانبان على توقيع اتفاقية تعاون تكون الأولى من نوعها بين المركز وجهة من الجهات أو إقليم من أقاليم المملكة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.