جهات

رئيس المجلس الاقليمي لآسا يعقد لقاء مع مدير الشراكة والتواصل بالوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة من أجل تفعيل الإتفاقية المبرمة بين الطرفين.

النهار24 .

عقد السيد رشيد التامك رئيس المجلس الإقليمي لآسا الزاك اليوم الأربعاء 22 مارس 2017 بمقر الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة جلسة عمل مع السيد محمد بن يحيا ، مدير الشراكة والتواصل والتعاون حول سبل أجرأة مقتضيات الاتفاقية الموقعة بآسا يوم 3 مارس 2017 بين الجانبين.
في بداية جلسة العمل رحب السيد بن يحيا بضيفه وجدد له التزام الوزارة بدعم المجلس في سياساته لتنمية إقليم آسا الزاك من خلال عدد من البرامج والمشاريع التي تضمنتها الاتفاقية.
وقال في هذا الصدد أن الإقليم سيستفيد من الورشات التكوينية ومن دعم الأندية البيئية في المدارس ودور الشباب بالأجهزة المعلومياتية.
من جهته، ثمن رئيس المجلس الإقليمي لآسا  بالمناسبة الجهود التي تبذلها الوزارة لترسيخ ثقافة الحفاظ على البيئة وجعلها في صلب السياسات التنموية في الجهات والاقاليم لتحقيق شروط التنمية المستدامة.
وجدد رئيس المجلس الإقليمي رشيد التامك التزام المجلس باحترام مقتضيات الميثاق الإقليمي للبيئة الموقع من قبل كافة رؤساء جماعات الإقليم، والذي يستمد ماهيته من الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة، الذي اعتمدته المملكة في عام 2014 بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

IMG-20170322-WA0018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى