الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةسياسةالمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة يصدر بلاغا يؤكد فيه تشبت الحزب بخيار...

المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة يصدر بلاغا يؤكد فيه تشبت الحزب بخيار المعارضة .

النهار24 .

أصدر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة عقب اجتماعه بالأمس بلاغ يؤكد فيه تشبت الحزب بخيار المعارضة وتدارس مجموعة من القضايا التي تهم الحزب

وفيما يلي نص البلاغ :

إن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الملتئم عصر يوم الأربعاء بالرباط، درس خلال هذا اجتماع الدوري العديد من القضايا في مقدمتها التنظيم والدينامية التي يعرفها الحزب، بالإضافة إلى المستجدات السياسية الوطنية والدولية.

وثمن المكتب السياسي انخراط كل المناضلات والمناضلين في الدينامية التي يعرفها الحزب تفعيلا لتوصيات المجلس الوطني في دورته الاستثنائية الأخيرة، وشدد على أهمية مواصلة ورش التنظيم من خلال برمجة المؤتمرات الجهوية والمجالس الوطنية للمنتديات، كما تم الاتفاق على عقد الدورة العادية المقبلة للمجلس الوطني بالأقاليم الجنوبية للمملكة، وذلك في الأسبوع الأول من شهر ماي 2017.

كما أخذ المكتب السياسي علما بفحوى اللقاء الذي جمع كلا من السيد الأمين العام والسيدة رئيسة المجلس الوطني برئيس الحكومة المكلف. وبالمناسبة ثمن المكتب السياسي مضمون رسالة التهنئة التي وجهها الأمين العام إلى رئيس الحكومة المكلف، إذ عبر له ومن خلاله لكل قيادات ومناضلي حزب العدالة والتنمية، عن خالص التهاني وأصدق المتمنيات وبأن يتوفقوا في النهوض بهذه المهمة الجسيمة.

وبالنظر للسياق الحالي لمشاورات تشكيل الحكومة، شدد أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة على تشبثهم ببلاغ المكتب الصادر في الثامن ( 8 ) من أكتوبر 2016 وخيار المعارضة المعبر في حينه، وهو ما زكاه المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة في دورته الاستثنائية ببوزنيقة نهاية يناير الماضي.

وفي ختام اجتماعه جدد المكتب السياسي شكره وتقديره لكل المناضلات والمناضلين على مساهماتهم الفاعلة في ورش الدينامية الحزبية، كما عبر عن افتخاره واعتزازه بالموقف النبيل للسيدات والسادة النواب الذين تنازلوا طواعية عن تعويضات فترة عطالة مجلس النواب.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات