رياضة

الجيش الملكي بطلا لكأس العرش للمرة 12

النهار24 .

تمكن فريق الجيش الملكي من حصد لقب كأس العرش برسم الموسم الرياضي (2019-2020)، بعد تغلبه على فريق المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي أجريت أطوارها اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير.

وافتتح ديني بورخيس النتيجة لفريق الجيش الملكي عند الدقيقة 55، ثم أضاف آدم النفاتي الهدف الثاني في الدقيقة 65، في حين حمل توقيع الهدف الثالث عبد الإله عميمي الثلاثية في آخر أنفاس اللقاء.

وشهدت المباراة إثارة مبكرة، إثر طرد مهاجم ممثل الحمامة البيضاء حمزة الهنوري بالبطاقة الحمراء، بسبب تدخله الخشن على قدم حارس العساكر، وذلك بعد العودة لتقنية “الفار” عند الدقيقة 5.

وبالرغم من النقص العددي لم يستطع فريق الجيش الملكي بلوغ شباك “الماط”، طيلة مجريات الشوط الأول، الذي بالتعادل انتهى على وقع التعادل السلبي صفر لكل جانب.

لكن الأحداث تغيرت مع انطلاق الشوط الثاني، حين ارتقى مدافع الجيش ديني بورخيس لكرة ركنية سجل منها هدف التقدم عن طريق رأسية متقنة عند الدقيقة 55، بعد ذلك جاء الدور على أدم النفاتي الذي وقع الهدف الثاني من مجهود فردي مميز في الدقيقة 65، فيما وقع البديل عبد الإله عميمي الهدف الثالث في الدقيقة 90، حينما أهداه الظهير الأيمن للعساكر محمد الشيبي كرة من طبق لم يتردد عميمي إسكانها الشباك. لينتهي اللقاء بفوز الجيش الملكي بثلاثية نظيفة على أبناء المدرب عبد اللطيف جريندو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى