اعتقال مزور توقيع الملك ووزير الداخلية.

اعتقال مزور توقيع الملك ووزير الداخلية.
بتاريخ 23 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تعرض بائع متجول بسيدي سليمان، للاعتقال بتهم النصب والتزوير واستعماله، بعدما كشفت الأبحاث التمهيدية معه، طيلة ثلاثة أيام من الحراسة النظرية، تزويره الخاتم الشريف للملك محمد السادس، وكذا محمد سعد حصار، كاتب الدولة في الداخلية، ومحمد حصاد، وزير الداخلية الحالي.

و قالت مصادر ، أن الموقوف، وهو من مواليد 1966 بفكيك، ويقطن حاليا بوجدة، وأبّ لطفلين، توجه إلى قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة سيدي سليمان، وأوهم مسؤوليها بأن الملك منحه هبة عبارة عن مأذونية نقل، وأدلى لهم بقرار موقع من قبل وزير الداخلية يأمر فيه عامل سيدي سليمان بمنحه “كريمة” نظرا لظروفه الاجتماعية المزرية، وبعدها اكتشف مسؤولو القسم أن الرسالة بها أخطاء تتحدث اقتادت إلى اعتقال المتهم.F

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.