السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار جهويةعمالة إقليم بوجدور تدعم نشاط لمنظمة جمع شمل الصحراويين ونائب رئيس الجمعية...

عمالة إقليم بوجدور تدعم نشاط لمنظمة جمع شمل الصحراويين ونائب رئيس الجمعية يتنكر لهذا الدعم ويهاجم سلطات الإقليم .

النهار24 .

إتهم نائب رئيس منظمة جمع شمل الصحراويين عمالة إقليم بوجدور بعدم دعم الملتقى الذي نظمته هذه الهيئة بالمركز الثقافي صبيحة يوم أمس الأحد 17 يوليوز 2022 ، وأقام الدنيا ولم يقعدها وذلك بعدما أكد خلال كلمته في هذا الملتقى  تنصل وتنكر ” من دعم هذا الملتقى .

وحسب مصادر فقد عملت السلطات الإقليمية ببوجدور وعلى  راسها عامل إقليم بوجدور على دعم هذا الملتقى وتوفير المبيت والتغدية لكل الضيوف المشاركين في هذا الملتقى وتوفير كل الوسائل اللوجستيكية مند وصول الوفود وأعضاء الهيئة المشرفة على هذا الملتقى وأوفت بالتزاماتها لإنجاح هذا الملتقى عكس ما يدعيه نائب رئيس هذه المنظمة  .

عمالة وفرت لهذه المنظمة كل الحاجيات التي  تقدمت بها في طلبها لعامل الإقليم ، لكن تصريح نائب رئيس المنظمة أثار استغراب الجميع بمافيهم رئيس فرع المنظمة ببوجدور وهو يفند ادعاءات نائب رئيس المنظمة الذي أقام الدنيا ولم يقعدها بسبب ملتقى  لم نسمع يوما أنه كان من وراء سحب دولة ما لإعترافها بجبهة البوليساريو، أو تحقيق نجاح دبلوماسي بلم شمل جميع الصحراويين المحتجزين بمخيمات تندوف مع أبناء عمومتهم بالأقاليم الجنوبية ، وظلت نتائج هذا الملتقى بدون جدوى بالمقارنة مع هاته الخرجة الغير مسؤولة لنائب رئيس هذه المنظمة .

السؤال المطروح الان ماهو المستوى الدراسي للسيد نائب رئيس منظمة جمع شمل الصحراويين ؟ وما هو حجم درايته بمناطق النزاع؟ وكيف له أن يحاضر حول الصحراء المغربية ؟ أسئلة و غيرها كان من المفروض على أي شخص مسؤول قرر دعم أنشطته أن يضعها للنقاش، وماذا حققت المنظمة  لصالح القضية الوطنية؟

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات