مديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية تؤكد عزمها على انجاح محطة التخييم والتكوين الربيعية .

مديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية تؤكد عزمها على انجاح محطة التخييم والتكوين الربيعية .
بتاريخ 1 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

عقد صبيحة يوم الجمعة اجتماع طارئ بمقر مكتب السيد مدير الشباب و الطفولة و الشؤون النسوية ، و بحضور رييس الجامعة الوطنية للتخييم و رئيس قسم انشطة وحماية الطفولة و الرئيس المكلف بتسيير أنشطة التكوين و رئيس مصلحةالتخييم و اطر من الجامعة الوطنية و اطر من القطاع ، وخلال هذا الاجتماع تم فيه عرض الخطوط العريضة لسير البرنامج مع تحديد الأولويات و الترتيبات في توزيع ملفات التدا ريب الخاصة بالتحضيري و التكويني الخاصة بلجمعيات الوطنية و المتعددة و المحلية مع احترام الكوطا المخصصة لكل جمعية وفق ما تم الاتفاق عليه قبليا ، و قد تم طرح مجموعة من القضايا المتعلقة بصرف الاعتمادات المخصصة بالتداريب و التنظيم و المراقبة الخاصة بمراكز التداريب “” التحضيري و التكويني و وضعية مراكز التخييم الخاصة باليافعين ، كما تم إقتراح جدولة زمنية لزيارة بعض المراكز و الوقوف على مامدى تطبيق منظومة توحيد المضامين . و حين توصلنا بالمستجدات الخاصة بتداريب العمل المباشر سنطلع الراي الراي العام الشبابي .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.