محمد الغراس مدير الشباب و الطفولة والشؤون النسوية يوقع اتفاقية شراكة لتبادل الوفود الشبابية مع اليونان .

محمد الغراس مدير الشباب و الطفولة والشؤون النسوية يوقع اتفاقية شراكة لتبادل الوفود الشبابية مع اليونان .
بتاريخ 3 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 وقعت مديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية اتفاقية تعاون في مجال التبادل الشبابي مع دولة اليونان، اليوم الإثنين 3 أبريل 2017 .
وقد أكد محمد الغراس مدير الشباب و الطفولة والشؤون النسوية بوزارة الشباب والرياضة  ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي استمرارا وسيرا على نهج المملكة المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله  بدعم المبادرات الشبابية والاهتمام بالشباب المغربي وانفتاحه على المحيط الخارجي .
حيث تأتي هذه الاتفاقية لتكون الوسيلة الأكثر تأثيرا من اجل ان يبقى الشباب المغربي على اتصال مع شباب اليونان ، وتعزيزا لنهج التشارك والاتصال لشباب الشعبين.
وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق تبادل زيارات المسؤولين عن العمل الشبابي في كلا البلدين، وتبادل زيارات الوفود الشبابية لتحقيق المزيد من التفاهم وتعميق أواصر التعاون والتعارف بين شباب البلدين، وإقامة أسابيع التواصل الشبابية المشتركة في كلا البلدين بالتناوب، وتبادل الأبحاث والدراسات والنشرات المتعلقة بالعمل الشبابي، وتبادل المشاركة في المؤتمرات والندوات الشبابية التي تقام في كلا البلدين، ودعم وتشجيع التعاون في شتى المجالات التي تخدم الحركة الشبابية في كلا البلدين.
IMG-20170403-WA0024IMG-20170403-WA0022IMG-20170403-WA0023

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.