الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتمحمد الغراس مدير الشباب و الطفولة والشؤون النسوية يوقع اتفاقية شراكة لتبادل...

محمد الغراس مدير الشباب و الطفولة والشؤون النسوية يوقع اتفاقية شراكة لتبادل الوفود الشبابية مع اليونان .

النهار24 .

 وقعت مديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية اتفاقية تعاون في مجال التبادل الشبابي مع دولة اليونان، اليوم الإثنين 3 أبريل 2017 .
وقد أكد محمد الغراس مدير الشباب و الطفولة والشؤون النسوية بوزارة الشباب والرياضة  ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي استمرارا وسيرا على نهج المملكة المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله  بدعم المبادرات الشبابية والاهتمام بالشباب المغربي وانفتاحه على المحيط الخارجي .
حيث تأتي هذه الاتفاقية لتكون الوسيلة الأكثر تأثيرا من اجل ان يبقى الشباب المغربي على اتصال مع شباب اليونان ، وتعزيزا لنهج التشارك والاتصال لشباب الشعبين.
وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق تبادل زيارات المسؤولين عن العمل الشبابي في كلا البلدين، وتبادل زيارات الوفود الشبابية لتحقيق المزيد من التفاهم وتعميق أواصر التعاون والتعارف بين شباب البلدين، وإقامة أسابيع التواصل الشبابية المشتركة في كلا البلدين بالتناوب، وتبادل الأبحاث والدراسات والنشرات المتعلقة بالعمل الشبابي، وتبادل المشاركة في المؤتمرات والندوات الشبابية التي تقام في كلا البلدين، ودعم وتشجيع التعاون في شتى المجالات التي تخدم الحركة الشبابية في كلا البلدين.
IMG-20170403-WA0024IMG-20170403-WA0022IMG-20170403-WA0023

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات