الدرك الملكي يعتقل صاحب السيارة الذي كان يطارد سيارة دنيا بوطازوت .

الدرك الملكي يعتقل صاحب السيارة الذي كان يطارد سيارة دنيا بوطازوت .
بتاريخ 3 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

تمكنت عناصر الدرك الملكي منذ قليل من اعتقال صاحب السيارة الذي تسبب في انقلاب سيارة دنيا بوطازوت بعد القيام بحملة تمشيطية، بالأماكن القريبة من الطريق الرئيسية بحي المحاميد على مستوى دوار عزوز بطريق أكفاي بمراكش.

وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الدرك الملكي استطاعت التوصل إلى صاحب السيارة رباعية الدفع بعد توصلهم بإخبارية من طرف أبناء المنطقة التي وقع فيها الحادث، والذين أكدوا أن صاحب السيارة هو نجل أحد الأعيان بالمنطقة والمعروف بتهوره.
وأضافت المصادر ذاتها، أن صاحب السيارة الذي يبلغ حوالي 30 عاما، كان يحاول التحرش بدنيا بوطازوت، حيث طاردها بسيارته لمسافة طويلة ما تسبب في انقلاب سيارتها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.