عصابة تنصب على الشباب الحالم بالهجرة إلى دول الخليج و تنشط في مجموعة من المدن المغربية.

عصابة تنصب على الشباب الحالم بالهجرة إلى دول الخليج و تنشط في مجموعة من المدن المغربية.
بتاريخ 11 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : عائشة السباعي. 

تعرض مجموعة من الشباب المغاربة الراغبين في الهجرة إلى دولة الإمارات العربية، خلال الأسابيع الأخيرة، إلى عملية نصب من طرف عصابة تتكون من شخص يدعي انه إماراتي وسيدة مغربية باعتبارها زوجته. وقد أطاحت في شبابها العشرات من الشباب من مدن مغربية كالرباط، سلام مكناس وتارودانت… فهي تغريم بالحصول على عقود عمل مع التكلف بجميع الإجراءات الضرورية خلال أيام قليلة في مقابل مبالغ مالية أدناها ثلاثة ملايين سنتيم. ليتفاجىء الشباب الحالم بالهجرة،عند حلول الموعد المتفق عليه، أن الأشخاص قد تبخلوا مدركين اتهم كانوا ضحية عصابة نصب واحتيال، والتي تظهر في الفيديو الذي سجلته قريبة أحد الضحايا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.