مدينة أكادير تحتضن الدورة الاولى للمهرجان الدولي للمسرح وفنون الخشبة .

مدينة أكادير تحتضن الدورة الاولى للمهرجان الدولي للمسرح وفنون الخشبة .
بتاريخ 11 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تحتضن مدينة أكادير  المهرجان الدولى للمسرح وفنون الخشبة الدى تنظمه جمعية يـاللـه للـفن والمبادرة الثقافية yallah d’art et d’action باكادير بشراكة مع الهيءات المنتخبة والمجلس الجهوي للسياحة بأكادير.
وستشارك فى هدا المهرجان الدولى كل من فرنسا وبلجيكا وانجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وقطر والعراق وتونس وفرق مغربية من الدار البيضاء والرباط وطنجة والعيون وتارودانت وأكادير.

وفي تصريح للشاب حمزة السباعي رئيس الجمعية اكد ان الجميع متجند لانجاح هذه التظاهرة الثقافية التى يشرف عليها مجموعة من الشباب اعضاء الجمعية همهم الوحيد هو التعريف بالموروث الثقافي والفني والسياحي الذي تزخر به مدينة اكادير الجميلة .

هذا وسينطلق حفل افتتاح الدورة الاولى للمهرجان يوم الأربعاء 12 ابريل 2017 .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.