تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب بالداخلة .

تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب بالداخلة .
بتاريخ 13 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالداخلة أول أمس الثلاثاء، من تفكيك ورشة سرية لصناعة قوارب تقليدية “موجهة على الأرجح للأنشطة المحظورة”.

وأوضح بلاغ للدرك الملكي، أن طائرة تابعة له كانت في مهمة للمراقبة الجوية يوم 11 أبريل الجاري، رصدت على بعد 50 كلم شمال شرق الداخلة، ورشة غير شرعية لصناعة القوارب، مبرزا أنه تم إرسال دورية إلى الموقع حيث لاحظت في عين المكان أشغال بناء قوارب تقليدية، “موجهة على الأرجح لأنشطة محظورة”.

وأفاد البلاغ بأنه تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد وتوقيف جميع الأشخاص المتورطين في إقامة هذه الورشة وتفكيك الشبكة المرتبطة بها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.