ساكنة الدواوير التابعة لجماعة السعيدات اقليم شيشاوة تستفيد من قافلة طبية بالمجان.

ساكنة الدواوير التابعة لجماعة السعيدات اقليم شيشاوة تستفيد من قافلة طبية بالمجان.
بتاريخ 15 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : عائشة السباعي .

 نظم طاقم طبي يتكون من 11 طبيبا من مستشفى محمد السادس من تخصصات مختلفة ، ( طب العيون ، أمراض النساء، طب العظام، السكري، القلب، مراض الجلدية…).
يوم السبت 15 أبريل 2017، حملة طبية لفائدة سكان الدواوير التابعة لجماعة السعيدات إقليم شيشاوة بالمركز الصحي لأكويدير. وقد استفاد من هذه العملية عدد كبير من الساكنة التي تعاني من الهشاشة والمعوزة. وتندرج هذه المبادرة في إطار الأعمال التي تساهم في رفع التهميش عن المناطق القروية. وبمساعدة الاطر العاملة بالمركز المذكور ومجهودات كل من السلطة المحلية والمجلس الجماعي المشرفين على التنظيم فقد عرفت العملية نجاحا منقطع النظير في انتظار تعميمها على مناطق أخرى.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.