حملة للتبرع بالدم ناجحة لجمعية الأمواج الزرقاء بانزا.

حملة للتبرع بالدم ناجحة لجمعية الأمواج الزرقاء بانزا.
بتاريخ 16 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تحت شعار {قطرة دمك صدقة جارية تجري في عروق الناس } نظمت جمعية الامواج الزرقاء بانزا وبتنسيق مع  مركز تحاقن الدم حملة التبرع بالدم صباح اليوم الاحد بالمركز الصحي بانز إبتداءً من الساعة التاسعة صباحاً إلى غاية الثالثة بعد الزوال ويأتي هذا النشاط الخيري الهام تزامناً مع الأنشطة الموازية التي سطرتها الجمعية في برنامجها السنوي برسم سنة 2017 . وقد لقية هذا النشاط إستحساناً كبيراً من طرف ساكنة انزابالنظر لكونه يعتبر الأول  من نوعه ،في إطار التحسيس بالدور الفاعل والفعال الذي تكتسيه مثل هذه الأنشطة في زرع روح التضامن والتكافل والتأزر بين المواطنين.حيث وصل عدد المتبرعين إلى أكثر من 100 متبرع ومتبرعة.

وحسب تصريح التونسي رئيس جمعية الأمواج الزرقاء : اعتبر هذا النشاط الخيري من الأنشطة التي يجب التركيز عليها من طرف الجمعيات المجتمع المدني بانزا ، ومبادرتنا تدخل في هذا الإطار  بحيث أن ساكنة انزا أبانت على روحها العالية في التضامن والتأزر والتكافل ، والشعب المغربي بطبيعة الحال معروف عليه حبه عمل الخير ، وأنا بطبيعة الحال جد سعيد بصفتي رئيس الجمعية بهذا النشاط الذي يعتبر  عمل إنساني نبيل يعبر عن إنسانية الإنسان وحسن الخلق وجود في العطاء وله أجر كبير وفضل عظيم . من يدري لعلك تساهم في إنقاذ حياة إنسان محتاج إلى دمك ويكون لك فضل كبير مصادقاً لقوله عز وجل {  ومن أحياها كأنما أحيا الناس جميعاً } .

FB_IMG_1492348782569

FB_IMG_1492348775980

FB_IMG_1492348786945

FB_IMG_1492348790629

FB_IMG_1492348796527

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.