إيداع مستشار عن ‘البيجيدي’ السجن بتهمة تزوير ختم الاستقلالي ‘حجيرة’ رئيس مجلس وجدة

إيداع مستشار عن ‘البيجيدي’ السجن بتهمة تزوير ختم الاستقلالي ‘حجيرة’ رئيس مجلس وجدة
بتاريخ 18 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قررت النيابة العامة إيقاف متابعة مستشار البيجيدي بمجلس مدينة وجدة في حالة سراح، وإيداعه السجن المحلي، على خلفية متابعته في عدد من الملفات، على رأسها استغلال منصب لتزوير وثيقة رسمية تتعلق بمساحة أرضية، وكذا تزوير ختم وتوقيع رئيس الجماعة الاستقلالي عمر احجيرة.

وفي تعقيبه على هذا الحكم، أوضح رئيس مجلس المدينة في تصريح ليومية “آخر ساعة”، أن الشرطة القضائية اتصلت به، “وطلبت مني توضيحا بخصوص الختم والتوقيع الواردين في إحدى الوثائق، ومدى صحتها”، و”تبين أنها غير صحيحة ولم نسلمها من قبل”.

وأبرز احجيرة أن “الوثيقة موضع التحقيق والبحث مختومة بعبارة رئيس الجماعة الحضرية”، في حين أن “الختم الجديد يتوفر على عبارة رئيس جماعة وجدة، وفقا لمستجدات القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.