الدرك، حملات تمشيطية تمكن من إيقاف عناصر خطيرة .

الدرك، حملات تمشيطية تمكن من إيقاف عناصر خطيرة .
بتاريخ 18 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أسفرت الحملات التمشيطية التي قامت بها سرية الدرك الملكي بجماعة بوفكران إقليم مكناس. من إيقاف عدد من العناصر المبحوث عنها والمسجلة خطيرة.

وهكذا فقد تم إيقاف المسمى (ع ب) من مواليد 1986 له سوابق ومبحوث عنه في قضايا متفرقة مرتبطة بالترويج للمخدرات وتكوين عصابة إجرامية. كما مكنت الحملات ذاتها من إيقاف ( س ح) وتم حجز كمية من المخدرات معدة للبيع. وهو الآخر مبحوث عنه في قضايا مرتبطة بالمخدرات وملفات أخرى.

العنصران اللذان تم إيقافهما كانا من العناصر التي تثير العديد من القلاقل للساكنة وإثارة الفوضى. والاعتداء على المارة.

كما مكنت الحملات التمشيطية كذلك من إيقاف عنصرين خطيرين على علاقة باختطاف فتيات بالمنطقة. وهما أيضا مبحوث عنهما في قضايا مرتبطة بالضرب والجرح وتكوين عصابة إجرامية.

العناصر الموقوفة، إضافة إلى ما نسب إليها، فهي معروفة بترويع الساكنة واعتراض سبيل المارة والاعتداء على السيارات خاصة التي يتصادف وجودها بالمنطقة في وقت متأخر من الليل. وشمل نشاطها بين منطقة سيدي بوزكري وجماعة مجاط.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.