ديربي الشمال : محاولة اعتداء على الحكم بمستودعات الملابس ، و أعمال شغب خارج الملعب .

ديربي الشمال : محاولة اعتداء على الحكم بمستودعات الملابس ، و أعمال شغب خارج الملعب .
بتاريخ 3 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

عرفت نهاية مباراة اتحاد طنجة و المغرب التطواني اليوم السبت بملعب وقوع أحداث شغب حيث حاول محسوبون على جمهور اتحاد طنجة اقتحام مستودع الحكام و الاعتداء على حكم المباراة بوشعيب لحرش بحسب ما أفادت مصادر محلية.

و اتهم المشاغبون الحكم بافساد المباراة ، و حرمان فريقهم من تسجيل الهدف الثالث في لقطة الخطأ الذي أعلنه لصالح المغرب التطواني بعد اصطدام الحارس التطواني بزميله في منطقة العمليات ..

و كان الحكم لحرش قد انتظر قرابة 35 دقيقة في أرضية الملعب تفاديا لرشقه من طرف الجماهير الطنجاوية الغاضبة ، لكنه خرج في نهاية المطاف رفقة أفراد الطاقم التحكيمي تحت وابل من الشتائم و جرى رشقه  بالقنينات و الاحذية.

و امتدت أعمال الشغب الى محيط ملعب طنجة الكبير حيث قام بعض المراهقين بالدخول في مواجهات مع القوات العمومية و رشقها بالحجارة ما خلف اصابات في صفوف رجال الامن .

و قام مراهقون بتكسير زجاج السيارات و الحافلات و احراق حاويات الازبال في مناطق قرب المجمع السكني الضحى .

الشغب امتد الى مناطق قريبة من السجن المدني سات فيلاج ، و التي شهدت حالات سرقة و اعتراض سبيل المواطنين و السيارات.

و خلقت هذه الاحداث حالة من الخوف وسط الساكنة ، حيث وجد أصحاب المقاهي والكافيتيرات أنفسهم مضطرين للاغلاق مخافة التعرض للهجوم من طرف المشاغبين.

و قامت السلطات الامنية بحملة اعتقالات في صفوف المشاغبين أدت الى توقيف العشرات، ليسدل بذلك الستار على ديربي طنجة و تطوان على ايقاع أعمال شغب شوهت الصورة الحضارية المنتظرة من أبناء الشمال . 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.