وزير الداخلية يعطي تعليمات بفحص أموال المبادرة ورخص السلاح والمشاريع الموقوفة .

وزير الداخلية يعطي تعليمات بفحص أموال المبادرة ورخص السلاح والمشاريع الموقوفة .
بتاريخ 24 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 

أصدرت وزارة المداخية تعليمات صارمة إلى كبار مسؤولي المفتشية العامة للإدارة الترابية، تلح على رفع عدد مهام التفتيش والافتحاص واتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات المواكبة لها للقيام بمهام جديدة.

وحسب يومية “المساء” التي أوردت الخبر فإن المفتشية تعتزم على مستوى الأقاليم والعمالات والجماعات المحلية، افتحاص الحسابات الخصوصية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وإنجاز مهمات لافتحاص المشاريع موقوفة التنفيذ، والقيام بمهمات إضافية لافتحاص مساطر تسليم جواز السفر البيومتري، ورخص حمل السلاح، وخواصلة برنامج افتحاص تسيير مندوبيات للانعاش الوطني، والقيام بمهمات افتحاص برنامج التأهيل الحضري.


 

 

 

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.