لشكر يخرق النظام الأساسي والداخلي للحزب ويحضر للمؤتمر العاشر بطريقة انفرادية والاعضاء العشرة يحدرونه .

لشكر يخرق النظام الأساسي والداخلي للحزب ويحضر للمؤتمر العاشر بطريقة انفرادية والاعضاء العشرة يحدرونه .
بتاريخ 27 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بطريقة تدعو للاستغراب أقدم ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الإتحاد الاشتراكي على خرق النظام الأساسي والداخلي وإقصاء جميع هياكل اللجنة التحضيرية والتحضير للمؤتمر بصفة انفرادية وباشراف مباشر منه .

ونظيرة هذه المهزلة أقدم العشرة  أعضاء من المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مراسلة لشكر وتنبيهه من خطورة  الطريقة الانفرادية للإعداد للمؤتمر العاشر لحزب الوردة خارقا الظوابط القانونية المنصوص عليها في النظام الأساسي للحزب .

انتقدوا الإشراف الشخصي للكاتب الاول على التحضير للمؤتمر وهو ما يعتبر خرقا ساخر لكل المواثيق والقوانين والاعراف التي تسند هذه المهم غلى هيئة مستقلة وليس غلى هيئة تنفيدية او تقريرية.

واستنكر الأعضاء تجميد لشكر لسكرتارية اللجنة التحضيرية والإضطلاع بالمهام الموكولة لها من طرفه بصفة شخصية وانفرادية علما أنه مرشح للكتابة الأولى للحزب .

لفقيه واحد

لفقيه ثاني

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.