محمد الغراس مدير الشباب و الطفولة والشؤون النسوية يحل ضيفا على برنامج مع الشباب بالاذاعة الوطنية .

محمد الغراس مدير الشباب و الطفولة والشؤون النسوية يحل ضيفا على برنامج مع الشباب بالاذاعة الوطنية .
بتاريخ 28 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

يستضيف برنامج مع الشباب الذى تبثه الإذاعة الوطنية  محمد الغراس مدير الشباب والطفولة والشؤون النسوية اليوم الجمعة ابتداءا من الساعة الخامسة .
وسيناقش البرنامج القضايا التي تهم الشباب والاستراتيجية المندمجة للشباب وخطط عمل وزارة الشباب والرياضة في مجال تأهيل الشباب اقتصاديا واجتماعيا ورياضيا وانفتاح الوزارة على المحيط العربي والعالمي في تبادل الخبرات بين الشباب المغربي وشباب دول العالم .

ويعتبر محمد الغراس من خيرة المسؤولين التي تزخر بها وزارة الشباب والرياضة ونمودج للمسؤول الناجح اداريا داخل الوزارة من حيث التواصل والتدبير الإداري.

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.