نادي دكالة ايكولو في ضيافة إقليم بوجدور .

نادي دكالة ايكولو في ضيافة إقليم بوجدور .
بتاريخ 4 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .
تحت شعار : جنوب المغرب ثروة ايكولوجية للإكتشاف ؛ نظم نادي دكالة ايكولو بشراكة مع جامعة شعيب الدكالي و القناة الفرنسية فرانس 3 رحلة ميدانية إلى مختلف مناطق جنوب المغرب  وحطت الرحال اليوم بمدينة بوجدور وذلك من أجل تثمين الثروات الايكولوجية التي تمتاز بها الصحراء المغربية  و لتصوير برنامج تلفزيوني سيبث على قناة فرانس 3 في الشهر الجاري.

كما تأتي هذه الزيارة من أجل الإطلاع على مايزخر به الإقليم من مؤهلات اقتصادية وسياحية وكذلك في إطار خدمة الوحدة الترابية للمملكة ودعم مقترح الحكم الذاتي بالصحراء المغربية .

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.