حفل زفاف اسطوري لنجل المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

حفل زفاف اسطوري لنجل المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج.
بتاريخ 2 مايو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

إحتضنت مدينة مراكش ليلة  السبت حفل زفاف كبير  للشاب احمد التامك نجل كل من محمد صالح التامك مدير مندوبية السجون وعزوها الشكاف القيادية في حزب الاصالة والمعاصرة وزعيمة المعارضة بجهة الداخلة وادي الذهب. بابنة سعيد محبوب مالك وحدة كولدن كولف المختصة في تجارة الأخطبوط.

وحسب مصادر مطلعة فإن الحفل الاسطوري شهد على إحدى فصول تزاوج السلطة والمال بالمغرب تحقق فيه تزاوج تقاليد الشمال مع تقاليد الجنوب.

ويشار أن هذا الحفل الذي أقيم  بمدينة مراكش عرف حضور شخصيات وازنة ينتمنون لعالم السياسة والمال والاعمال شاركو العائلتين في هذا الحفل الاسطوري .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.