بوريطة : المغرب والسعودية في تنسيق وتحرك دائمين حول القضايا

بوريطة : المغرب والسعودية في تنسيق وتحرك دائمين حول القضايا
بتاريخ 9 مايو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، مساء الاثنين بالرباط، أن المغرب والسعودية في تنسيق و تحرك دائمين حول كافة الملفات التي تهم العالمين العربي والإسلامي.

وقال بوريطة، في مؤتمر صحفي عقب مباحثات أجراها مع نظيره السعودي عادل الجبير، أن هذا اللقاء يندرج في إطار سنة التشاور الدائم والمستمر بين جلالة الملك وخادم الحرمين الشريفين ، مفيدا بأن المغرب يساند جل التحركات و المبادرات التي تتخدها “السعودية” لفائدة المنطقة العربية و الإسلامية.

و حمل وزير الخارجية السعودي دعوة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل المشاركة في قمة عربية إسلامية أمريكية من المنتظر أن يحضرها رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب خلال الأيام المقبلة.

وقال الجبير، في تصريحات صحافية عقب لقائه بنظيره المغربي، إن الطرفين تداولا الحديث عن عدد من القضايا المشتركة التي تجمع البلدين.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.