رسمياً . تعليق مهام مندوبية ‘الهيبة’ لحقوق الإنسان و إلحاقها بوزارة الرميد .

رسمياً . تعليق مهام مندوبية ‘الهيبة’ لحقوق الإنسان و إلحاقها بوزارة الرميد .
بتاريخ 11 مايو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

صدر رسمياً بالجريدة الرسمية مرسوماً يتعلق باختصاصات وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان “مصطفى الرميد” حيث تم إلحاق المندوبية الوزارية لحقوق الإنسان، التي يوجد على رأسها “المحجوب الهيبة” بوزارة الرميد.

و كان رئيس الحكومة “العثماني” قد كشف أن عمل المندوبية الوزارية لحقوق الإنسان انتهى بولادة وزارة خاصة بحقوق الإنسان.

و كان وزير الدولة في حقوق الإنسان “مصطفى الرميد” بدوره قد اعتبر في برنامج إذاعي أنه رفض :” أن أكون وزير دولة بدون وزارة لها مسؤوليات واضحة محددة، و كان هناك طرح أن أتولى منصب وزير للعدل، لكن كانت مقاربة أخرى وهي أنني سبق و توليت هذه الوزارة، و من الأفضل أن يتولاها شخص آخر غيري”.

و أضاف “الرميد” أنه “أخطأنا سنة 2011 عندما لم نحدث وزارة لحقوق الإنسان، و الآن تبين أن المندوبية الوزارية لحقوق الإنسان لا تستطيع أن تلبي جميع الإستحقاقات المتعلقة بحقوق الإنسان”.

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.