اختتام فعاليات الكأس الدولية للراحل عبدالقادر لبرازي ببركان المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

اختتام فعاليات الكأس الدولية للراحل عبدالقادر لبرازي ببركان المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
بتاريخ 22 مايو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

احتضنت مدينة بركان ، السبت والأحد، النسخة الثالثة من الكأس الدولية لكرة القدم، داخل القاعة “المرحوم عبد القادر لبرازي المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ويأتي تنظيم هذه الكأس ،حسب المنظمين، اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم عبد القادر لبرازي لكرة القدم الوطنية، على امتداد سنوات طويلة كحارس مرمى للمنتخب الوطني ونادي الجيش الملكي.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، التي أعطى انطلاقتها عامل إقليم بركان عبد الحق حوضي والعضو الجامعي مولود اجف ، مشاركة فرق من بلجيكا وفرنسا إضافة إلى المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطل أفريقيا، والمنتخب المصري وصيف البطل.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الظفر بلقب هذه الدورة بعد تغلبه على نظيره المصري بحصة ثلاثة أهداف لواحد .

وعقب اختتام هذا الدوري تم تكريم العديد من الوجوه الرياضية وكذلك الفرق المشاركة بهذا الدوري.

كما تم  تنظيم حفل على شرف الفرق المشاركة وبعض الشخصيات التي حضرت هذا الدوري.

يذكر أن العضو الجامعي مولود اجف مثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  بهذا الدوري وتابع كل كبيرة وصغيرة من أجل إنجاحه .

IMG-20170522-WA0028
IMG-20170522-WA0027
IMG-20170522-WA0026
IMG-20170522-WA0031

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.