فضيحة : موظف بمندوبية الإنعاش الوطني ببوجدور يهاجم مواطنا بالسب والشتم ويتهمه بالانفصال.

فضيحة : موظف بمندوبية الإنعاش الوطني ببوجدور يهاجم مواطنا بالسب والشتم ويتهمه بالانفصال.
بتاريخ 2 يونيو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار 24 .

يوما بعد يوم ترتفع الشكايات ضد أحد الموظفين بمندوبية الانعاش الوطني ببوجدور .

موظف يشتغل وكأنه هو المسؤول بهذه المندوبية، في ظل تواجد مندوب إقليمي ، والذي  تم تعيينه مؤخرا ببوجدور .

وقد اقدم هذا الموظف مساء أمس بالتهجم والاعتداء على مواطن واتهامه بالانفصال بعد ما طلب منه استخلاص بطاقة الانعاش لأحد أفراد عائلته ، وهو ما جعل هذا الموظف يثور في وجه المواطن موجها له سيلا من الشتم والسب واتهامه بالانفصال ، وهو ما استدعى تدخل الشرطة واقتياده رفقة المواطن المعتدى عليه إلى مركز الشرطة وتسجيل محضر في النازلة .

ان هذا التصرف يدل على مدى جبروت وتعنت هذا الموظف، وسط استنكار الحاضرين الذين تابعوا هذا الحادث.

وقد وثق أحدهم هذا الحادث بالفيديو، متمنيا من المدير العام للانعاش الوطني وعامل الاقليم من التدخل،وأعضاء   هذا الموظف من مهامه و الذي أصبح وصمة عار داخل هذه المندوبية بفعل تصرفاته الصبيانية والغير مسؤولة.

هذا وقد نوهت الفعاليات والساكنة بالمجهودات التي يقوم بها جل الموظفين التابعين لمندوبية الإنعاش وعلى رأسهم الحاج عبدالعزيز اجليبنة المحنك إداريا بإستثناء هذا الموظف المسمى ( ب.م ) والذي يشتكي منه القاصي والذاني بإقليم بوجدور .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.