الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ينظمان مناظرة فطور تحت شعار : معا من أجل إنعاش التشغيل عبر التدابير المحفزة.

الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ينظمان مناظرة فطور تحت شعار : معا من أجل إنعاش التشغيل عبر التدابير المحفزة.
بتاريخ 14 يونيو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بحضور وزير التشغيل والإدماج المهني ؛ نظمت الوكالة  الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات و الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مناظرة – فطور حول “الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي: معا من أجل إنعاش التشغيل عبر التدابير المحفزة”.

و قد جمعت المناظرة الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالجمعيات المهنية و وسائل الإعلام للتعريف بالتدابير المحفزة للتشغيل التي يتم تسييرها من طرف المؤسستين، كبرنامج تحفيز لفائدة الشركات أو الجمعيات حديثة التأسيس، و عقد إدماج الجديد، و عقد الإدماج المهني، بالإضافة إلى نظام التعويض عن فقدان الشغل.

و عرف هذا اللقاء توقيع اتفاقية للشراكة بين المؤسستين لوضع أسس التعاون بينهما في ما يخص التسيير المشترك للبرامج المحفزة للتشغيل و ربط نظامي المعلومات الخاصين بهما، بالإضافة إلى عدة مشاريع ذات اهتمام مشترك لتسهيل الإجراءات للمستفيدين من هذه التدابير.

FB_IMG_1497451942360

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.