دول إسلامية وعربية وغربية أعلنت غدا الأحد أول أيام عيد الفطر .

دول إسلامية وعربية وغربية أعلنت غدا الأحد أول أيام عيد الفطر .
بتاريخ 24 يونيو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أعلنت عدد من الدول العربية والإسلامية، غداً الأحد، الموافق لـ25 يونيو الجاري، أول أيام عيد الفطر.

ومن بين الدول التي أعلنت يوم الأحد عيداً للفطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت، في المقابل كانت سلطنة عمان الدولة الخليجية الوحيدة التي أعلنت عيد الفطر إلى غاية يوم الاثنين الموافق لـ26 يونيو الجاري.

في السياق ذاته، أعلنت دول تركيا، أوكرانيا، تايلاند، ماليزيا، اندونيسيا، بروناي، سنغافورة وكوريا الجنوبية أستراليا، اليابان، الصين، المجلس الأوروبي لللإفتاء والبحوث، والمجمع الإسلامي لأمريكا الشمالية، يوم غد الأحد أول أيام العيد.

وينتظر أن يراقب المغرب “هلال” فاتح شوال بعد مغرب اليوم السبت.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.