انعقاد الدورة الأولى لمجلس جهة العيون الساقية الحمراء .

انعقاد الدورة الأولى لمجلس جهة العيون الساقية الحمراء .
بتاريخ 5 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

عقد صباح اليوم مجلس جهة العيون الساقية دورته الأولى خلال شهر اكتوبر حيث تدارس اعضاء المجلس خمس نقط اهمها الدراسة والمصادقة على مشروع النظام الداخلي للمجلس واخرى التي لقيت مناقشة قوية من طرف المعارضة مما جعل الرئيس يرفع الجلسة لمدة دقائق وهي تشكيل اللجن الدائمة للمجلس مما جعلها تؤجل للدورة المقبلة ؛ كما تم التصويت وبالأغلبية على مشروع ميزانية الجهة برسم السنة المقبلة .

وبعد اربع ساعات من النقاشات يتضح حسب المهتمين ان المعارضة سيكون لها دورا هام داخل المجلس بحكم معرفتها بالدور المنوط بها  ؛ كما اكد رئيس المجلس سيدي حمدي ولد الرشيد عقب انتهاء أشغال الدورة انها مرت في جو ديمقراطي يسوده الاحترام .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.