الجماعة الحضرية لأكادير تخصص حاويات جديدة لتجاوز إشكاليات النظافة بالمدينة .

الجماعة الحضرية لأكادير تخصص حاويات جديدة لتجاوز إشكاليات النظافة بالمدينة .
بتاريخ 3 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

شرعت الجماعة الحضرية لاكادير ، في استبدال حاويات النفايات القديمة، بحاويات جديدة من الحجم الكبير ، على مستوى المجال الترابي لاشتغالها حيث شملت جميع الاحياء وكذلك شاطئ المدينة .

ويأتي هذا الإجراء في إطار استثمارات الجماعة الحضرية لاكادير في مجال تدبير مرفق النظافة، والذي يرمي إلى الإجابة على مختلف الإشكالات التي يعرفها القطاع، بهدف تجاوزها ومواكبة تطلعات مدينة اكادير ورهاناتها الكبرى.

وخصصت الجماعة الحضرية لاكادير  لتنزيل هذا الإجراء، ما مجموعه 630 حاوية جديدة من الحجم الكبير ، سيتم توزيعها في الشوارع والأحياء التابعة لاكادير  وهي المجال المخصص لاشتغال الجماعة الحضرية .

ويعتبر هذا الإجراء الجديد للجماعة الحضرية لاكادير ، ينسجم مع تطلعات الساكنة ، المطالبة في المساهمة في المحافظة على نظافة الفضاء العام.

Screenshot_2017-07-03-18-16-41

FB_IMG_1499096546694

FB_IMG_1499096543776

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.