خطيير : معمل بالداخلة في ملكية رئيس الغرفة الأطلسية يشتغل في الأخطبوط بطرق مشبوهة .

خطيير : معمل بالداخلة في ملكية رئيس الغرفة الأطلسية يشتغل في الأخطبوط بطرق مشبوهة .
بتاريخ 4 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أكدت مصادر  أن معملا للتجميد في ملكية رئيس الغرفة الأطلسية الجنوبية، قد افتتح أبوابه مؤخرا ومنح تسييره لعضو بالمجلس البلدي للداخلة وأحد نواب رئيس الغرفة الأطلسية.

وحسب مصادرنا فإن المعمل المذكور يشتغل في الأخطبوط بطرق ملتوية، حيث يتم شراءه من السوق السوداء دون المرور على أسواق الدولة بنقط الصيد وتكديسه في المعمل المذكور.

وحسب نفس المصادر فإن هذا العمل يتم بمباركة صباطة الوزارة التي تتواطئ مع رئيس الغرفة الأطلسية دوما مقابل صيانة مصالح لوبياتها. حيث من المعروف أن رئيس الغرفة الأطلسية يمتلك أسطول سفن للصيد بأعالي البحار وكل سفينة تتوفر على كوطة لصيد الأخطبوط.

ومن غير المستبعد حسب تلك المصادر أن يتم استغلال وثائق تلك الكوطات في تصدير الأخطبوط الذي تم شراءه بالسوق السوداء، خصوصا وأننا على بعد أسابيع قليلة من فضح نقابي ريفي بالحسيمة للصباطة وطرقها الملتوية في تدبير قطاع الصيد البحري.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.