أمواج المحيط الأطلسي تلفظ 30 كيلوغرام من مخدر الشيرا بشاطئ طرفاية .

أمواج المحيط الأطلسي تلفظ 30 كيلوغرام من مخدر الشيرا بشاطئ طرفاية .
بتاريخ 9 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : لحبيب شعبان .

علم من مصدر جيد الإطلاع أنه تم العثور صباح هذا اليوم الأحد على كمية كبيرة من مخدر الشيرا قدرها ذات المصدر ب”30 كيلو” بشاطئ مدينة طرفاية وتحديدا على الشاطئء الكائن بين طرفاية وقرية الصيد امكريو .
ورجح ذات المصدر أن تكون أمواج المحيط الأطلسي هي من لفظت هذه الكميات الكبيرة من مخدرا الشرا، بعد أن رماها أحد أفراد الشبكات الدولية المختصة في تجارة المخدرات في أحد حواجز المراقبة البحرية.
وأشار المصدر أن عناصر المركز القضائي لدرك طرفاية قد حلوا بعين المكان فور توصلهم بالنبأ، وقد شوهد برفقتهم كلاب قال المصدر أنها مدربة على التنقيب على المخدرات علما وأن المصدر رجح أن تكون هناك كميات أخرى قد لفظتها مياه المحيط.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.