بنكيران يشرع في حرب الكولسة ضد العثماني للظفر بولاية ثالثة على رأس البيجيدي.

بنكيران يشرع في حرب الكولسة ضد العثماني للظفر بولاية ثالثة على رأس البيجيدي.
بتاريخ 10 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 

 أفاد قيادي بارز في حزب العدالة والتنمية أن عبد الإله بنكيران الأمين العام، بدأ في حرب “الكولسة” ضد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة ورئيس المجلس الوطني للعدالة والتنمية، وذلك من اجل الظفر بولاية ثالثة على رأس الحزب رغم أن القانون الداخلي لا يسمح له بذلك.

وتضيف المصادر أن بنكيران ضغط بكل ما أوتي من قوة لإضافة أعضاء جدد للأمانة العامة موالين له، لضمان تأييدهم له في المؤتمر المقبل، خاصة وأن جهاز الأمانة العامة يتوفر على صلاحيات تقديم مقترح لتعديل القانون الأساسي قبل عرضه على اللجنة التحضيرية والمجلس الوطني.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.