العثور على جثة أستاذ بالثانوية الاعدادية طارق بن زياد بالعيون .

العثور على جثة أستاذ بالثانوية الاعدادية طارق بن زياد بالعيون .
بتاريخ 6 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

عثر صباح يوم الثلاثاء 06 اكتوبر 2015 بمستودع الملابس الخاص بأساتدة التربية البدنية بالثانوية الاعدادية طارق بن زياد بالعيون على جثة استاذ مادة التربية البدنية المسمى قيد حياته ” يحيى زكوحة” وهو من مواليد 1962 متزوج وله أولاد و حسب مصادر من ادارة المؤسسة و كدا النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعيون أكدت أن الاستاذ الدي عثر على جتثه قد اختفى مند 25 يونيو 2015 في ظروف غامضة ويبقى الغموض يلف حول دواعي انتحار او من عدمه من اختصاص المصالح الامنية و كدا الطب الشرعي بعد التشريح .
وفور علمها بالخبر حل بالمؤسسة مصالح الولائية للشرطة القضائية و كدا عناصر الشرطة العلمية و رجال الوقاية المدنية و تم فتح تحقيق امني تحت اشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالعيون.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.