مفاجآت في لائحة لقجع للترشح لولاية جديدة .

مفاجآت في لائحة لقجع للترشح لولاية جديدة .
بتاريخ 13 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

شهدت لائحة فوزي لقجع، الرئيس الحالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مفاجآت بضم أسماء جديدة، وابقاء على أخرى كان الجميع يعتقد أن لقجع سيبعدها، 

وتبقى أبرز مفاجأة في لائحة لقجع ضمه لنوال المتوكل، الوزيرة السابقة للشباب والرياضي، والنجم الدولي السابق، عبد العزيز بودربالة، الذي سبق له أن شغل منصب مدير رياضي بالجامعة وأقيل من مهامه.

فيما جدد فوزي لقجع ثقته في الإطار الصحراوي مولود اجف الذي يبقى من المسيرين الذين خدموا كرة القدم بالأقاليم الجنوبية وابلو البلاء الحسن خلال الولاية السابقة للمكتب المديري للجامعة.

فالثقة التي وضعها لقجع في مولود اجف لم تأتي من محظ الصدف وإنما بالعمل الجاد والمثابرة لمولود اجف في سبيل خدمة كرة القدم الوطنية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.