زيارة مفاجئة لعامل اقليم بوجدور للمقاطعة الرابعة بحي التنمية تكشف المستور .

زيارة مفاجئة لعامل اقليم بوجدور للمقاطعة الرابعة بحي التنمية تكشف المستور .
بتاريخ 6 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

تفاجأ عامل عمالة اقليم بوجدور، خلال زيارته المفاجئة صباح اليوم للمقاطعة الحضرية الرابعة  بحي التنمية، بعدم وجود و لو موظف واحد في هذه الإدارة العمومية من القائد و خليفة القائد  و بقية الموظفين الآخرين باستثناء أحد افراد القوات المساعدة، مقابل وجود العشرات من المواطنين أمام المقاطعة.

الزيارة المفاجئة لعامل الاقليم التي تمت صباح اليوم الثلاثاء ، حسب مصادر مطلعة، تمنى مواطنون ان تتكرر لهذه المقاطعة ، والتي تشهد ضعفا في الخدمات التي تقدمها للمواطنين، كما تسائل مواطنون آخرون عن الإجراءات التي سيتخدها السيد العامل بخصوص القائد المتغيب عن عمله بعد هذه الزيارة المفاجئة.

علما أن ساكنة حي التنمية والهيئات طالبت غير مامرة برحيل هذا القائد الذي يقدم أية إضافة لهذه المقاطعة اللهم استعراض عضلاته على الموظفين والساكنة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.