تعيين الوزيرة مباركة بوعيدة رئيسة لمهرجان واد نون السينمائي بكلميم

تعيين الوزيرة مباركة بوعيدة رئيسة لمهرجان واد نون السينمائي بكلميم
بتاريخ 15 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في خطوة تحمل الكثير من الدلالات، اختارت إدارة مهرجان وادنون السينمائي بكلميم، مباركة بوعيدة، كاتبة الدولة المكلفة بالصيد البحري، رئيسة جديدة للمهرجان الذي يستعد هذه الأيام لإطلاق باب المشاركة لدورته السابعة (نونبر 2017).

مهرجان واد نون السينمائي الذي تحول إلى موعد سينمائي تحتضنه مدينة كلميم ونواحيها، موجه للسينمائيين الشباب والذين انخرطوا في المجال السينمائي حديثا من خلال أفلامهم القصيرة، ويسعى المهرجان إلى خلق فضاء لاكتشاف مواهب وطاقات سينمائية شابة، بموازاة كونه ورشا أكاديميا للتكوين في المجال السينمائي.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.