عبدالسلام أحيزون يضخ دماء جديدة في شرايين اتصالات المغرب.

عبدالسلام أحيزون يضخ دماء جديدة في شرايين اتصالات المغرب.
بتاريخ 19 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أدخل عبد السلام أحيزون الرئيس المدير العام لاتصالات المغرب تغييرات جديدة مؤخرا على هيكلة الفاعل التقليدي و الرئيسي لقطاع الإتصال بالمملكة، حيث تمت ترقية وجوه جديدة لتحمل مسؤوليات كبيرة في قطاع يعرف منافسة شرسة و حادة لا تتوقف.

في هذا الإطار، تم تغيير محمد زكرياء المسؤول الجهوي عن المؤسسة بالدار البيضاء وتعويضه بـمحمد بدراوي إطار شاب في أكبر جهات المملكة و التي تعتبر القلب النابض للاقتصاد الوطني و تعيش حركيّة اقتصادية هامة يدعمها بشكل كبير التطور التكنولوجي السريع الذي يعرفه قطاع الإتصال.

من جهة أخرى وضع عبد السلام أحيزون  ثقته في العنصر النسوي حيث عين متمرسة على رأس المديرية المالية، إحدى أهم المديريات باتصالات المغرب، كما عين سلوى بلعربي مديرة للتواصل خلفا لزكرياء الحجمري، أحد أعمدة اتصالات المغرب الذي أسندت له مهمة أخرى داخل برج حي الرياض.

مصدر من داخل المؤسسة أكد أن هذه التغيرات تندرج في إطار حرص رئيسها على الحفاظ على مستوى جودة الخدمات التي تقدمها لزبنائها و كذا الحفاظ على ريادة هذا القطاع الحيوي الذي يلعب دورا كبيرا في تطور الإقتصاد الوطني.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.