وزارة النقل تدرس إنجاز الطريق السيار تزنيت – الداخلة.

وزارة النقل تدرس إنجاز الطريق السيار تزنيت – الداخلة.
بتاريخ 23 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أفادت مصادر مطلعة أن وزارة التجهيز والنقل أعلنت عن فتح طلب عروض لإنجاز الدراسة السوسيو-اقتصادية الخاصة بمشروع الطريق السريع، الذي سيربط تيزنيت بالعيون وكذا توسيع الطريق الوطنية رقم 1 بين العيون والداخلة.

وأكد المصدر ذاته، أن الدراسة ستشمل جميع الجوانب الاجتماعية والاقتصادية للطريق السيار واحتمالات نجاح المشروع قبل الشروع الفعلي في إنجازه، وتحديد مدى قدرته على تحقيق الأهداف التي سبق وأن حددت سلفا.

جدير بالذكر أن حكومة سعد الدين العثماني صادقت مؤخرا على إحداث مديرية مؤقتة للإشراف على تنفيذ وإنجاز الطريق السريع تيزنيت الداخلة.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.