برقية الولاء والإخلاص مرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من طرف التنسيقية الدولية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية ببوجدور.

برقية الولاء والإخلاص مرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من طرف التنسيقية الدولية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية ببوجدور.
بتاريخ 29 يوليو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
برقية ولاء وإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله
بمناسبة عيد العرش المجيد

حضرة مولاي صاحب الجلالة و المهابة أدام الله عزكم و نصركم و خلد في الصالحات ذكركم بمناسبة الطلعة البهية للذكرى الثامنة عشرة لاعتلاء عرش أسلافكم المنعمين ، يتشرف خدام الاعتاب الشريفة السادة أعضاء ومنخرطي التنسيقية الدولية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية ببوجدور  بفروض الطاعة و الولاء اللائقة بالمقام العالي بالله ، و أن يعبروا لجلالتكم بأحر التهاني و أطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب و الولاء سائلين العلي القدير أن يحقق على يديكم الكريمتين ما تتمنونه لشعبكم من عز و مجد و مرتبة رفيعة .
مولاي صاحب الجلالة ، إن كل اعضاء التنسيقية المخلصين وهم في غمرة الاحتفال بهذه الذكرى الغراء إلا ويعبرون لجلالتكم عن تأييدهم الدائم لسياستكم الرشيدة و اعتزازهم الراسخ بعطاءتكم المتواصلة و المنجزات الاقتصادية و الاجتماعية و التنموية المتتالية في شتى المجالات للسير ببلادنا قدما نحو التقدم و الازدهار مسلحا برؤية مستقبلية راسخة و إرادة قوية و عزم أكيد لبلوغ ما تصبون إليه .
حفظكم الله يا مولاي بالسبع المتاني و القرآن العظيم و أدامكم لهذا الوطن منارا عاليا و سراجا هاديا ، و أبقاكم ذخرا و ملاذا لهذه الأمة تصونون عزتها و كرامتها ، و أعاد على جلالتكم هذه الذكرى السعيدة باليمن و الخير و البركات ، وأن يحفظ صاحبة السمو الملكي الأميرة الغالية لالة سلمـى وأن يقر عيني جلالتكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب مولاي الحسن و الأميرة الجليلة للاخديجة ، و يشد عضدكم بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد و بسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة ، إنــــــه سمـــيع مجيــب و بالاستجـــــابة جديـــــــــــر.
والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته
خدام الاعتاب الشريفة السادة أعضاء ومنخرطي التنسيقية الدولية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية ببوجدور.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.