تهنئة للدكتورة كجمولة اجف بمناسبة حصولها على الدكتورة في طب الأسنان.

تهنئة للدكتورة كجمولة اجف بمناسبة حصولها على الدكتورة في طب الأسنان.
بتاريخ 2 أغسطس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

يســـــــــــر اسرة موقع النهار24 ويشرفها أن تتقدم للطالبة الصحراوية كجمولة اجف  بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حصولها على الدكتورة في طب الأسنان.

و بهذه المناسبة الغالية ونشاطركم فرحتكم هذه ، وهذا نتاج لمساركم الدراسي المتميز ، لما هو مشهود لكم به من إلتزام كبير وحب للعلم والتعلم ، وإن لواثقون أنكم ستواصلون مسيرتكم العلمية والعملية بصدق وإخلاص وثفان وأمانة خدمة لساكنة الأقاليم الجنوبية  ،

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم السيد الرئيس العام ورئيس تحرير الجريدة بأجمل التهاني وأزكى الأماني ، وعظيم المحبة لعائلة اجف  ، ونسأله جل وعلا أن يديم عليها الأفراح والمسرات ، ومزيدا من التألق والنجاح ، وأن تكون هذه السنة فأل خير عليها وعلى عائلتها المحترمــــــــــــــــــــة .

جــديــــر بالذكر أن الدكتورة كجمولة اجف قد درست بدولة  ، حيث حصلت فيها على الدكتوراه في طب الأسنان .

IMG-20170802-WA0010

IMG-20170802-WA0009

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.