أحمد حجي والي جهة سوس ماسة يقف ميدانيا على عدد من المرافق العمومية بأكادير.

أحمد حجي والي جهة سوس ماسة يقف ميدانيا على عدد من المرافق العمومية بأكادير.
بتاريخ 11 أغسطس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بكثير من المسؤولية والالتزام وفي إطار نهج القرب وتجسيد المفهوم الجديد للسلطة استهل والي جهة سوس ماسة السيد أحمد حجي  تدبيره للشأن المحلي بالقيام بزيارات ميدانية للعديد من المرافق العمومية بالمدينة وجولات تفقدية لأهم الأحياء والشوارع متفحصا جانب البنية التحتية والتأهيل الحضري.

وفي ذات السياق خلفت هاته الخطوة ارتياحا لدي الساكنة معتبرين إياها أولوية الأولويات التي لابد من إيلائها الاهتمام الكافي وهي الرسالة التي التقطها هؤلاء من خلال مغزى هذه الزيارة.

وجدير بالذكر أن السيد الوالي أحمد حجي قد قام بجولة في وقت سابق على مرافق وأقسام ولاية جهة سوس ماسة في إشارة محفزة الى إدراك أهمية الإدارة العمومية وتجويد خدماتها والرفع من جاهزيتها ومسؤوليتها في خدمة المواطن وتلبية حاجيات الساكنة عن قرب.


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.