صورة لمغربية مقيمة بالسويد تحتج أمام السفارة السويدية بالرباط تثير الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي؟

صورة لمغربية مقيمة بالسويد تحتج أمام السفارة السويدية بالرباط تثير الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي؟
بتاريخ 6 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

أشعلت صورة لمغربية مقيمة بالسويد تحتج أمام السفارة السويدية بالرباط  رواد شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك ولقيت اعجاب زوار الفيسبوك ، وقد وجهت رسالة قوية للسويد من خلال حركة يدها .

وترجع هذه الفريدة  للمصور الصحفي المتميز ابراهيم ايت الحنا مصور جريدة الحركة، الذي يتميز بالإبداع التصويري، إذ نالت صورته عشرات الآلاف من الإعجابات مما يجعلها مرشحة لنيل صورة السنة بامتياز ودون منازع.

وقد لقيت هذه الصورة إعجاب جميع الفعاليات بكل أطيافها السياسية والجمعوية بحكم الذلالة التي تحملها هذه الصورة والتي تعبر عن مدى تعلق المغاربة بوطنهم وبوحدتهم الوطنية .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.