المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بأكادير تنجح في استضافة أربع مراحل بأزيد من 3000 طفل عن كل مرحلة.

المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بأكادير تنجح في استضافة أربع مراحل بأزيد من 3000 طفل عن كل مرحلة.
بتاريخ 18 أغسطس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في إطار أنشطة وزارة الشباب و الرياضة الرامية إلى توزيع شبكة المخيمات الصيفية للعطل و الترفيه 2017، إحتضنت المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بأكادير ثلاث مراحل بمعدل أزيد من 3000 طفل عن كل مرحلة في انتظار المرحلة الخامسة.

و قد عرفت الفضاءات التخييمية المتواجدة بالمدينة وخارجها خلال المرحلة الأولى استقبال ازيد من 300 مستفيد و خلال المرحلة الثانية تضاعف العدد ، و المرحلة الثالثة بزيادة ملحوظة قاربت 6000 مستفيد والمرحلة الرابعة تزايد العدد، و ما ميز المراحل كون المخيم لهذا الموسم عرف تبادلا و تعاونا مثمر بين مديرية لشباب و الرياضة و كافة الجماعات المخيمة ، و عرف المخيم أيضا أنشطة متعددة ؛ اضافة الى زيارة مجموعة من رؤساء الأقسام التي تواكب نجاح مفهوم القرب لدى الطفل ضمن المخيمات الصيفية للمملكة .

و تزامنت أنشطة المخيم منها الرياضية ،الثقافية و الترفيهية لهذا الموسم ، و ذكرى احتفال الشعب المغربي بعيد العرش المجيد وذكرى استرجاع واد الذهب وذكرى عيد الشباب .

FB_IMG_1503074290817

FB_IMG_1503074295518

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.