الإتحادي رشيد بوزيت يقاضي لشكر والمالكي بالمحكمة الابتدائية بانزكان.

الإتحادي رشيد بوزيت يقاضي لشكر والمالكي بالمحكمة الابتدائية بانزكان.
بتاريخ 22 أغسطس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

خلف المقال الذي نشر في جريدة الاتحاد الاشتراكي العدد 11637 و الذي اتهم فيه الاتحادي رشيد بوزيت بالبلطجة مجموعة من الصراعات الداخلية التي زادت من حدة النزيف الداخلي بالحزب و الذي ابان عن فشل إدريس لشكر في جمع شمل صفوف المناضلين الاتحاديين بالمؤتمر العاشر ، حيث كان من المتوقع ان يغير هذا الأخير الخطة التنظيمية للحزب و ينقد ما تبقى انقاده و خاصة ان الانتخابات الأخيرة أبانت عن الضعف التنظيمي للحزب في جل القواعد الحزبية التابعة له .
المقال دفع ب الاتحادي رشيد بوزيت إلى رفع دعوة قضائية حدد تاريخ أول جلسة لها يوم 11 شتنبر 2017 بالمحكمة الابتدائية بإنزكان و قد صرح رشيد بوزيت انه من الصعب أن يجد نفسه أمام القضاء يقاضي اسم جريدة عريقة تابعة للتنظيم الذي لطالما افتخر بانتمائه له لكن كرامته و الضرر النفسي الذي لحقه دفع به لمحاسبة كل من حاولو المساس بسمعته و الضرب في مواقفه النضالية داخل الحزب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.