جهات

عامل إقليم بوجدور يعطي الإنطلاقة الفعلية للدخول المدرسي 2017 / 2018 .

النهار24 .

شهد يوم الخميس 07 شتنبر 2017 إعطاء الانطلاقة الفعلية للدخول المدرسي 2017 /2018 .
الحدث ترأسه عامل عمالة بوجدور السيد ابراهيم بن ابراهيم رفقة رئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي ومدير المديرية  الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ببوجدور  ، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية والأمنية وفعاليات من المجتمع المدني وممثلي المنابر الإعلامية ، وعدد من الأطر الإدارية والتربوية .
حيث كانت الانطلاقة الرسمية الأولى من مدرسة الزرقطوني الابتدائية ، حيث استمع السيد العامل والوفد المرافق له لمجموعة من الشروحات التقنية والإحصائية المقدمة من طرف مدير مديرية التربية الوطنية ببوجدور  حول مستجدات الدخول المدرسي برسم السنة الدراسية (2017 / 2018) ، والأرقام الدالة على التطور الكمي والنوعي لأعداد التلميذات والتلاميذ بمجموع الأسلاك التعليمية بالمديرية ، وكذلك المجهودات المبذولة من طرف المديرية الإقليمية على تعزيز وتوسيع شريحة المستفيدين من الدعم الاجتماعي بالمؤسسات التعليمية .
وأكد أن كل ” تلك الإجراءات العامة بشموليتها تنسجم بالتمام مع رافعات و محاور الرؤية الإستراتيجية للإصلاح (2015/2030) …” . وفي هذا الإطار أشرف عامل اقليم بوجدور على توزيع المحافظ واللوازم المدرسية على تلميذات وتلاميذ مدرسة الزرقطوني في إطار المبادرة الملكية ” مليون محفظة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى