مشروع Dolphins_world_parc_D_attraction اقلاع سياحي لمنطقة أنزا باكادير يستجيب للسياح المغاربة والاجانب .

مشروع Dolphins_world_parc_D_attraction  اقلاع سياحي لمنطقة أنزا باكادير يستجيب للسياح المغاربة والاجانب .
بتاريخ 10 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

و يمتد المشروع على مساحة 11581 مترا مربعا موضوع الرسم العقاري09/11458 ويتضمن انشاء حوض سباحة خاص بالدلافين الاستعراضية مدرجات لمتفرجين ومرافق صحية ومطعم بكلفة سبعة مليون وخمسمائة الف درهم قامت الشركة المذكورة بوضع سياج للقطعة الارضية مع بداية الاشغال ووضعت يافطة تبين الشركة صاحبة المشروع وطبيعة المشروع .
ويعول على مشروع “ حوض دلافبن  ”Dolphins_world_parc_D_attraction في توفير عناصر جذب متميزة لتكون انزا أكادير وجهة لكافة أفراد العائلة والزوار من الداخل والخارج على حد السواء.

وسيساهم هذا المشروع في إعادة إحياء النشاط السياحي بعاصمة سوس .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.